اخبار اليوم نائب رئيس وزراء سنغافورة لوزير الداخلية: ندعم مصر في حربها ضد الإرهاب

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية ، الثلاثاء، تيو تشى هين، نائب رئيس الوزراء والوزير المنسق للأمن القومي بسنغافورة، الذي يزور البلاد حاليًا على رأس وفد من كبار المسؤولين بجمهورية سنغافورة لحضور الاحتفال بمرور خمسين عامًا على العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

وناقش الجانبان، خلال اللقاء، سبل تعزيز العلاقات الأمنية في مجالات مكافحة الإرهاب وغسيل الأموال والاتجار بالبشر والجرائم الإلكترونية وغيرها من مجالات التعاون الأمني المختلفة.

وأعرب المسؤول السنغافوري عن تقديره للدور الذي تقوم به أجهزة وزارة الداخلية المصرية في مجال مكافحة الجريمة، مؤكدًا على وقوف بلاده إلى جانب مصر في حربها ضد الإرهاب.

ووجه الشكر على رعاية الطلاب الدارسين من الجالية السنغافورية في مصر، كما أعرب عن رغبته في توسيع قاعدة التعاون الأمني مع وزارة الداخلية المصرية في مجالي التدريب المشترك وتبادل المعلومات.

واستعرض وزير الداخلية، خلال اللقاء، العمليات الأمنية الأخيرة التي نفذتها أجهزة الوزارة والتي نجحت خلالها في ضبط العديد من أعضاء الخلايا الإرهابية وإحباط مخططاتها العدائية وجهودها لدعم مناخ الأمن والاستقرار وحرصها على تأمين الجاليات والبعثات الدبلوماسية الأجنبية بالبلاد.

وأكد «عبدالغفار» على ترحيب الوزارة بتوسيع أوجه التعاون الأمني الثنائي مع وزارة الداخلية بسنغافورة في إطار العلاقات الطيبة التي تربط أجهزة الأمن في البلدين، وحضر اللقاء برمجيت ساداسيفان سفير سنغافورة بالقاهرة.

الخبر | اخبار اليوم نائب رئيس وزراء سنغافورة لوزير الداخلية: ندعم مصر في حربها ضد الإرهاب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق