اخر الاخبار اليوم "الأزهر "يدين الهجوم الإرهابي في مدينة بن قردان التونسية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أدان "الأزهر الشريف" وبشدة الهجوم الإرهابي الذي وقع أمس في مدينة بن قردان، واستهدف منشآت عسكرية وأمنية في المدينة الواقعة قرب الحدود التونسية الليبية، وهو ما أسفر عن استشهاد عدد من المدنيين ورجال الشرطة.

وأكد الأزهر الشريف، فى بيان اليوم، أن مرتكبي مثل هذه التفجيرات الإرهابية الخسيسة لإرهاب الأفراد والمجتمعات وزعزعة أمن واستقرار الأوطان -مجرمون يبرأ منهم الدِّين الإسلامي وكافة الشرائع السماوية، الأمر الذي يستوجب معه تضافر جهود الأمة وتكاتف المجتمع الدولي؛ للقضاء على هذا الإرهاب الغاشم.

وأعرب الأزهر الشريف عن تضامنه الكامل مع الشعب التونسي الشقيق ووقوفه إلى جانبه في مواجهة الإرهاب الذي يستهدف زعزعة استقراره وأمنه، كما يتقدم الأزهر بخالص التعازي وصادق المواساة إلى تونس قيادة وحكومة وشعبا ، سائلًا الله تعالى أن يتغمد الشهداء برحمته وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

الخبر | اخر الاخبار اليوم "الأزهر "يدين الهجوم الإرهابي في مدينة بن قردان التونسية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق