اخر الاخبار اليوم "النواب" يسدل الستار على لائحته.. وعبد العال يعلن تشكيل لجنة ثلاثية لصياغتها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتهى اليوم مجلس النواب من مناقشة لائحته الداخلية والتي بلغت ٤٤٠ مادة، حسبما أعلن علي عبد العال، خلال جلسة أمس والتي استكمل مناقشة أخر ماده مع الموافقة على مقترح النائب بهاء أبوشقة بإضافة مادتين جديدتين.

وأعلن عبد العال أنه سيتم تشكيل لجنة ثلاثية مكونة من أعضاء لجنة تعديل مشروع الائحة، لمعاونة الأمانة الفنية لصياغة مشروع أحكام اللائحة، ثم تحول لمجلس الدولة، موضحا أن لجنة الصياغة المكلفة بصياغة اللائحة ستعيد كذلك صياغة اختصاصات اللجان حتى لا تتداخل الاختصاصت فيما بينها بعد تم فصل بعض اللجان واستحداث لجان جديدة.

ووافق المجلس كذلك على مقترح النائب جمال بخيت بإضافة لجنة الدفاع والأمن القومي مع اللجنة التنفيذية لصياغة المهمام المنوط بها عقب تشكيلها. كما أشاد خلاله عبد العال بما أنجزه المجلس من الانتهاء من تعديلات اللائحة، مؤكدا أن هذا الإنجاز يعطي إشارة واضحة أن هذا البرلمان سيكون فعالا من التاخية التشريعية ، وهو ما أعقبه تصفيق حاد من قبل النواب، في مخالفك صريحة للقرار الذي سبق وصوت عليه النواب بمنع التصفيق داخل القاعة.

الخبر | اخر الاخبار اليوم "النواب" يسدل الستار على لائحته.. وعبد العال يعلن تشكيل لجنة ثلاثية لصياغتها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق