اخبار فلسطين اليوم الدفاع المدني ينقذ مواطن عالق داخل بئر إرتوازي في بلدة بديا

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن
أنقذت اليوم الثلاثاء 8/3/2016 طواقم دفاع مدني مركز بديا مواطن عالق داخل بئر ارتوازي حيث أصيب برضوض وكسور وصفت بالمتوسطة في بلدة بديا .

وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أنه وفور تلقي البلاغ هرعت طواقم الإنقاذ إلى مكان الحادث ،وعلى الفور عملت الطواقم علىإخلاء المواطن من داخل البئر الإرتوازي وتقديم الإسعافات الاولية له حيث أصيب برضوض ووصفت حالته بالمتوسطة، وتم تسليم المصاب لمركبة إسعاف الهلال الأحمر ،ويذكر أن المواطن علق داخل البئر بسبب قيامه في تنظيفه

وناشد مدير الدفاع المدني في محافظة سلفيت العقيد حقوقي مأمون العمور المواطنين ضرورة اتخاذ الإجراءات الوقاية والسلامة المهنية والشخصية اثناء قيامهم بمثل هذه الاعمال وعدم التهور ولامبالاة ووضع إشارات تحذيرية حول الحفر والآبار وإغلاقها بإحكام بعد الانتهاء من استخدامها حفاظا على سلامة المواطنين والمارة . والإبلاغ السريع عن الحوادث الأمر الذي يساهم في الحد والتقليل من الخسائر سواء كانت على الصعيد البشري أو المادي.

الخبر | اخبار فلسطين اليوم الدفاع المدني ينقذ مواطن عالق داخل بئر إرتوازي في بلدة بديا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق