اخبار العالم "الأرصاد": طقس اليوم دافىء على الأنحاء كافة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ارشيفية

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تميل درجات الحرارة نحو الارتفاع التدريجي الإثنين، ليسود طقس دافئ على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارا، مائل للبرودة في أول الليل، بارد في آخره.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية الخفيفة صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على شمال غرب البلاد، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وتكون حالة البحر المتوسط معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج فيه من مترين إلى 3 أمتار، والرياح السطحية شمالية شرقية، بينما تكون حالة البحر الأحمر معتدلة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية .

وتبلغ درجات الحرارة الصغرى والعظمى على القاهرة (١٣-٢٥)، والإسكندرية (٩-٢٢)، وقنا (١٣-٣٠)، والأقصر (١٢-٣٠)، وأسوان (١٥-٣١).

 

الخبر | اخبار العالم "الأرصاد": طقس اليوم دافىء على الأنحاء كافة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق