اخبار العالم الان تجديد حبس 6 متهمين في مشاجرة على أولوية فرش بضاعة بالهرم

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدد المستشار "أحمد شكرى" قاضى معارضات محكمة جنح الهرم حبس 6 أشخاص 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامهم بالتشاجر على أولوية فرش بضاعة بالسوق.

وأسفرت المشاجرة عن مقتل بائع وإصابة 6 آخرين، فيما أمرت بتشريح ودفن الجثة، كما طلبت النيابة تحريات أجهزة المباحث لمعرفة ظروف الواقعة، واستعلمت عن الحالة الصحية للمصابين تمهيدا لسماع أقوالهم.

وجهت النيابة لـ"عادل.ظ" و"ظريف.ف" و"رجب.ح" و"محمد.ع" "سعيد.ق" و"فتحى.ح" من "الطرف الأول" اتهامات بالبلطجة وفرض السيطرة وحيازة سلاح ناري، والمتهمين من "الطرف الثانى" وجهت لهم اتهامات بالقتل والشروع في القتل.

وكشفت التحريات الأولية أن مشاجرة نشبت بين الطرفين بسبب خلاف على فرش بضاعة في أحد الشوارع بمنطقة سعد زغلول بالهرم.

وأضافت التحريات أن أحد طرفى النزاع كان يعمل على فرض إتاوات على الباعة الجائلين بالمنطقة، وهو ما رفضه المجنى عليه والذي أدى إلى نشوب مشاجرة بين الطرفين استعان كل منهما بذويه وانتهت بإصابة 6 أشخاص من أحد الطرفين ومصرع شخص، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

الخبر | اخبار العالم الان تجديد حبس 6 متهمين في مشاجرة على أولوية فرش بضاعة بالهرم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق