اخبار العالم بريزنتيشن تفوز ببث مباريات الفرق المصرية المشاركة أفريقيًا خارج مصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عمرو وهبي المدير التنفيذي لشركة بريزنتيشن

حصلت شركة "برزينتيشن" راعي الكرة المصرية، على حقوق بث مباريات ناديي الأهلي والزمالك، داخل وخارج مصر، في دور ٣٢ ودور ١٦ ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ومباريات ناديي انبي ومصر المقاصة داخل وخارج مصر في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

 

وواجهت "برزينتيشن" منافسة قوية على شراء مباريات الأهلي والزمالك والمقاصة وإنبي التي ستقام خارج مصر، من عدد من الشبكات العالمية وعلى رأسها "بي ان سبورتس"، لكنها أصرت على الفوز بحقوق البث لمنع تشفير هذه المباريات.

 

وأعرب محمد كامل، رئيس شركة "برزينتيشن"، عن سعادته بقدرة راعي الكرة المصرية على شراء المباريات لتوفيرها للجماهير المصرية والعربية، عبر القنوات الفضائية غير المشفرة، لما لهذه المباريات من أهمية بالغة لدى المشاهدين وجموع الشعب المصري.

 

ويخوض الأهلي مواجهتي دور ال٣٢ بدوري أبطال أفريقيا أمام فريق ريكرياتيفو الأنجولي يومي ١١ مارس الجاري، و١٨ من نفس الشهر، ويلعب الزمالك ضمن ذات الدور مع يونيون دوالا الكاميروني يومي ١٣ و١٨ مارس الجاري.

وفي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يواجه مصر المقاصة فريق دون بوسكو الكونجولي يومي ١١ و١٨ مارس، ويلعب انبي مع افريكا سبورت الإيفواري يومي ١٢ و١٨ مارس.

الخبر | اخبار العالم بريزنتيشن تفوز ببث مباريات الفرق المصرية المشاركة أفريقيًا خارج مصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق