اخبار اليوم "الإرهابية" تغلق موقعها الرسمي وتسرح العاملين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أغلقت الجماعة الإرهابية، موقعها الرسمي "إخوان أون لاين" على شبكة المعلومات الدولية على إثر الأزمة المالية والسياسية التي ضربت التنظيم مؤخرا بالقبض على قياداتها المحرضين على العنف، وتجفيف الأجهزة الأمنية لمصادر تمويل الإخوان.

وقال مصدر بجماعة الإخوان- طلب عدم ذكر اسمه- إن الجماعة قامت بتسريح المحررين والإداريين العاملين بموقع "إخوان أون لاين"، نتيجة تفاقم الأزمة المالية التي تمر بها الجماعة منذ ثورة 30 يونيو عزل ومحاكمة محمد مرسي، واعتقال أغلب أعضاء مكتب الإرشاد.

وكانت الجماعة قد أطلقت ما أسمته "نسخة جديدة" من الموقع تحت لافتة "بث تجريبي"، تم بموجبها حذف المحتوى الإخباري الذي كان يقدمه موقع الجماعة، مكتفية فقط بالإبقاء على بيانات الجماعة، وتصريحات متحدثها الإعلامي الجديد محمد منتصر، ما نتج عنه تسريح العاملين في الموقع الإخباري.

في نفس السياق نفت مصادر أمنية صحة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بقيام مجموعة من الهاكرز بإغلاق الموقع، مشيرة إلى أن السبب هو عدم تجديد إدارة الموقع رسوم الدومين الذي يستضيف الموقع الإخباري.

وقضت محكمة جنايات الجيزة في وقت سابق بالمؤبد على رئيس تحرير موقع "إخوان أون لاين" مجدي عبداللطيف "هارب"، على ذمة القضية المعروفة إعلاميا بـ"غرفة عمليات رابعة"، والتي ضمت عددا من صحفيي الموقع.

الخبر | اخبار اليوم "الإرهابية" تغلق موقعها الرسمي وتسرح العاملين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق