اخبار مصر الان اليوم.. وقفة احتجاجية لأصحاب المخابز ضد "التموين"

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد عبدالرحمن عمر، سكرتير عام الشعبة العامة للمخابز بالاتحاد العام للغرف التجارية، ورئيس شعبة المخابز بغرفة المنيا التجارية، أن أصحاب المخابز ينظمون وقفة احتجاجية ضد وزارة التموين والتجارة الداخلية اليوم الإثنين.

واعتبر عمر، في تصريحات صحفية، أن مطالب أصحاب المخابز عادلة والتي تتمثل في إلغاء الحبس وتوجيه كتاب دوري للنيابة العامة لحفظ القضايا القديمة وذلك بعد حبس عدد من أصحاب المخابز خلال الفترة الماضية بسبب أخطاء شركات البطاقات الذكية التي لا ذنب لأصحاب المخابز فيها.

وأضاف سكرتير عام الشعبة العامة للمخابز بالاتحاد العام للغرف التجارية، أنه من ضمن المطالب دفع المستحقات المتأخرة لأصحاب المخابز التي تبلغ قيمتها 980 مليون جنيه، على مستوى الجمهورية وتتعلق بفروق السولار وحافز الجودة بجانب مطلب إلغاء الغرامات المالية على المخابز لأنها غرامات تم توقيعها بدون لجنة تظلمات وفي غياب لائحة للمنظومة الجديدة وبالتالي تعد غرامات باطلة وإعادة النظر في تكلفة رغيف الخبز بعد ارتفاع أسعار مستلزمات الإنتاج من الكهرباء والمياه والغاز وأجور العمالة والخميرة وغير ذلك. 

الخبر | اخبار مصر الان اليوم.. وقفة احتجاجية لأصحاب المخابز ضد "التموين" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق