عاجل

اخبار السعودية أمين المنطقة الشرقية يلتقي بوكلاء وزارة الأسكان اليوم الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير في مكتبه اليوم الثلاثاء 28 / 5 / 1437ه وكيل وزارة الأسكان للشؤون الفنية الدكتور طلال الردادي ووكيل وزارة الأسكان للتطوير العقاري المهندس محمد الزميع ووكيل وزارة الأسكان للتخطيط والدراسات والبرامج الأستاذ علي الجابر ومدير عام الأراضي والممتلكات بوزارة الأسكان المهندس عتيق العتيق ومدير إدارة الأشراف والمتابعة بوزارة الأسكان الدكتور حسن الحازمي ومدير عام فرع وزارة الأسكان بالمنطقة الشرقية الدكتور شاهر السهلي. وفي بداية اللقاء رحب معالي الأمين بوفد وزارة الاسكان، بعدها ناقش الطرفان المواضيع المشتركة وأوجه التعاون بين وزارة الشؤون البلدية والقروية ممثلة بأمانة المنطقة الشرقية ووزارة الأسكان حول تيسير العمل لتجهيز المخططات والأراضي والتنسيق فيما بينهم حولها.
وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والاعلام والمتحدث الاعلامي في أمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان أن اللقاء جاء بالتنسيق بين وزارة الأسكان وأمانة المنطقة الشرقية من أجل مناقشة الاحتياجات وتيسير الأعمال بين الوزارة والأمانة لخدمة المواطن على أكمل وجه.
وأضاف أنه تم خلال اللقاء طرح العديد من المواضيع التي تهم الجانبين والتي يسعى من خلالها جميع الأطراف إلى عقد اجتماعات ولقاءات أخرى من أجل الوصول إلى تحقيق الأهداف التي وضعت لتطبيقها على أرض الواقع في أسرع وقت في ظل دعم القيادة الحكيمة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه، والمتابعة للمشاريع التي تنفذ ومراحل تقدمها والانتهاء منها بأعلى المعايير المتميزة، لكي ينعم بها المواطن.
وبين مدير عام العلاقات العامة والاعلام والمتحدث الاعلامي في أمانة المنطقة الشرقية أنه كان هناك لقاء سابق مع معالي وزير الأسكان الاستاذ ماجد بن عبد الله الحقيل و معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير بحث فيه الطرفان أوجه التعاون بينهما.
وأكد معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير أن الأمانة حريصة كل الحرص على مواصلة التعاون بينها وبين الجهات الحكومية الأخرى من أجل مصلحة الوطن والمواطن.

الخبر | اخبار السعودية أمين المنطقة الشرقية يلتقي بوكلاء وزارة الأسكان اليوم الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق