اخبار السعودية إصابة رجل أمن إثر اصطدام وانقلاب دورية جنوب الطائف اليوم الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصيب رجل أمن من منسوبي القوة الخاصة لأمن الطرق اليوم بعد تعرضه لحادث تصادم مما أدى إلى انقلابها على طريق الجنوب وأسفر الحادث عن إصابة المواطن قائد الهايلوكس. وتفصيلاً صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بالطائف شادي بن عابد الثبيتي بأنه تلقت عمليات الهلال الأحمر بالطائف عند الساعة 11:5ص بلاغاً بوجود حادث انقلاب تحديدا على طريق الجنوب لدى تقاطع الأقمار الصناعية.
وعلى الفور تم توجيه الفرقة الإسعافية وكذلك فرقة تدخل سريع وعند الوصول تبين أن دورية تابعة للقوات الخاصة لأمن الطرق قد تعرضت لانقلاب بعد اصطدامها بسيارة هايلوكس قد انحرفت عن مسارها وتمت مباشرة الموقع حيث أصيب الفرد بإصابة بسيطة أسفل ظهره مع ألم في يده، وفيما يخص قائد الهايلوكس فإن إصابته بسيطة وتم تقديم الخدمة الطبية اللازمة لهم وعلى أثرها تم نقل سائق الدورية إلى مجمع الملك فيصل الطبي بينما رفض سائق الهايلوكس النقل.

الخبر | اخبار السعودية إصابة رجل أمن إثر اصطدام وانقلاب دورية جنوب الطائف اليوم الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق