اخبار مصر الان اليوم.. "دور الإعلام وتأثيره على سلوك الطفل" مؤتمر بالمجلس الأعلي للثقافة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تنطلق اليوم الإثنين فعاليات مؤتمر"دور الإعلام وتأثيره على سلوك الطفل وذوي الإعاقة" الذي تنظمه جمعية الطريق إلى الهدف لذوي الإعاقة وذلك بمقر المجلس الأعلى للثقافة بدار الأوبرا المصرية.

وأكد عبدالمجيد الدالي مدير الجمعية، أن هذا المؤتمر هو الثاني ضمن سلسلة المؤتمرات التي تحرص الجمعية على تنظيمها لنشر التوعية بحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع المصري، مؤكدًا أهمية الدور الذي تلعبه وسائل الإعلام المختلفة في خدمة قضايا الأشخاص ذوي الإعاقة خاصة الأطفال والشباب، لدمجهم وتمكينهم في المجتمع.

وأضاف أن تناول موضوع الإعاقة في وسائل الإعلام أصبح قضية عالمية وليست محلية أو إقليمية، ومع ذلك فهناك بعض القصور في تناولها، مشيرًا إلى أن فعاليات المؤتمر تقام تحت رعاية الدكتورة مي البطران عضو مجلس الشعب عن محافظة الجيزة ،ويشارك فيه نخبة من المتخصصين وخبراء الإعلام وممثلي المجلس القومي للطفلولة والأمومة، والمجلس القومي للمرأة، والمجلس القومي للإعاقة، وإدارة الأسرة والطفل بجامعة الدول العربية.

الخبر | اخبار مصر الان اليوم.. "دور الإعلام وتأثيره على سلوك الطفل" مؤتمر بالمجلس الأعلي للثقافة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق