اخبار اليوم مصدر أمني يوضح حقيقة ضبط قتلة النائب العام "3 مرات"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال مصدر أمني بوزارة الداخلية: إن بعض المواقع المحسوبة على جماعة الإخوان الإرهابية ما زالت تواصل تدليسها بإعلانها القبض على قتلة النائب العام ثلاثة مرات وهذا لم يحدث.

وأضاف إن وزارة الداخلية صمتت أكثر من سنة على إعلان نتيجة التحقيقات الخاصة بحادث اغتيال النائب العام وأعلنها وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار بنفسه في مؤتمر صحفي عالمي ولم يحدث أن أعلنت الوزارة تفاصيل عملية اغتيال النائب العام أو القبض على مرتكبيها من قبل.

وأكد المصدر أن الخلايا الإرهابية التي تم تصفيتها في أكتوبر والمعادي على صلة بتنظيم الإخوان والتنظيم الدولي وقاموا بعدة عمليات نوعية استهدفت المنشآت العامة وأماكن البعثات الدبلوماسية واستهداف السفارات والفنادق السياحية ولم تكن على ارتباط تنظيمي بالخلية المضبوطة بقضية النائب العام وتم الإعلان في حينه عن تفاصيل كل خلية.

وناشد المصدر الأمني جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة تحري الدقة في أي اخبار منشورة بخصوص وزارة الداخلية ومراجعة مسئول المركز الإعلامي بالوزارة قبل التصريح باخبار لا أساس لها من الصحة.

الخبر | اخبار اليوم مصدر أمني يوضح حقيقة ضبط قتلة النائب العام "3 مرات" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق