اخبار اليوم كواليس انفصال أحمد فهمي عن "هشام وشيكو" في "دوبر مان"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أثار اختيار الفنان أحمد فهمى لأن يقدم فيلم "دوبر مان" بدون صديقيه هشام ماجد وشيكو، استعجاب الجمهور، فبرغم النجاح الكبير الذي حققوه في آخر تعاون لهم فى فيلم "الحرب العالمية الثالثة" إلا أن فهمي فضّل الاستعانة بأبطال "تياترو مصر"، وهم أحمد فتحى وبيومي فؤاد لمشاركته بطولة العمل. 

يأتى هذا في الوقت الذي اعترف فيه أحمد فتحي منذ أيام بعدم توفيق عروض تياترو مصر في النجاح المرجو، وتركه العمل به بعد أن قدم 7 عروض فقط.

وأكد فتحي، أن تأثير البرنامج على الجمهور لم يكن بنفس القوة والنجاح الذي حققه برنامج "مسرح مصر" المنافس لهم، فهل يتسبب أبطال تياترو مصر فى نجاح الفيلم؟!، هو السؤال الذى سيجيب عنه الجمهور بعد عرضه فى السينمات. 

فيلم "دوبر مان" من إخراج كريم السبكى، والجدير بالذكر أن هشام ماجد وشيكو يتعاونان فى فيلم "حملة فريزر" مع المخرج كريم العدل. 

وتعاون الثلاثى شيكو وأحمد فهمى وهشام ماجد سابقا فى العديد من الأعمال الفنية منها فيلم "سمير وشهير وبهير" وفيلم "بنات العم"، كما قدموا مسلسل "الرجل العناب" وموسمين من برنامج "الفرنجة". 

الخبر | اخبار اليوم كواليس انفصال أحمد فهمي عن "هشام وشيكو" في "دوبر مان" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق