اخبار مصر الان بدء صرف القروض الشخصية للنواب بقيمة 50 ألفا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدء مجلس النواب في صرف الشيكات الخاصة بالنواب والمخصصة للقروض الشخصية للأعضاء وهى عبارة عن قرض شخصى بمبلغ خمسون ألف جنيه تخصم من المكافأة الشهرية التي تمنح لكل نائب ومدته خمس سنوات.

وأكدت مصادر من داخل المجلس أن القرض هدفه التيسير على النواب في توفير السكن الملائم لأبناء الأقاليم بالأضافة إلى مساعدتهم في أداء مهامهم والتيسير عليهم في مصروفات الانتقالات وغيرها.

على جانب آخر تقدم النائب أسامة شرشر بطلب إحاطة إلى رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل متسائلا عن أموال القروض التي حصل عليها نواب الإخوان في برلمان 2012 ولم يتم سدادها حتى الآن.

وطلب شرشر في بيانه بمعرفة الإجراءات القانونية التي اتخذتها الحكومة لملاحقة نواب الإخوان المتهربين وماتم الوصول إليه من إجراءات التقاضي الخاصة بهم، إضافة إلى بيان بإجمالي المبالغ التي حصل عليها الإخوان والبنوك المسحوبة عليها.

الخبر | اخبار مصر الان بدء صرف القروض الشخصية للنواب بقيمة 50 ألفا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق