اخبار اليوم رئيس جامعة المنوفية يشارك في فعاليات اليوم الثالث للحد من الضوضاء والتلوث السمعي

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

في فعاليات اليوم الثالث لحملة "حياة هادئة بدون ضوضاء" شارك الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية، والدكتور عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ولفيف من قيادات المرور ووزارة البيئة في وضع الملصقات وحث المواطنين وسائقي المركبات للحد من الضوضاء من أجل حياة أفضل سمعيـــًا وعصبيـــًا.

دعا الخولي أثناء جولته على أهمية رفع شعار " أبدأ بنفسك لمحاربة الضوضاء". حيث إنطلقت فعاليات اليوم الثالث للحملة من أمام الإدارة العامة للجامعة إلى مواقف سيارات الباجور وأشمون بالحي القبلي والسادات والعراقية ومزلقان العبور بأرض عرفة، ومرورًا بنقطة شرطة مرور ترعة القاصد، وتم فحص عشرة من السيارات التي تعمل بالبنزين والسولار بأجهزة قياس العادم لقياس نسبة الملوث بـCO, HC.

في حين أبدى.. السائقين إستيائهم من وجود مواقف السيارات داخل الكتلة السكنية مطالبين بنقلها وبناء "تندات" بجميع المواقف للحماية من حرارة أشعة الشمس، وحفاظــًا على الصحة العامة للسائقين والركاب.

الخبر | اخبار اليوم رئيس جامعة المنوفية يشارك في فعاليات اليوم الثالث للحد من الضوضاء والتلوث السمعي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق