اخر الاخبار اليوم "التضامن" تعلن موعد بدء وفترة تلقى طلبات حجاج الجمعيات الأهلية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وافقت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى على فتح باب التقدم لأداء فريضة الحج عبر المؤسسة القومية لتيسيير الحج والعمرة بدءا من اليوم وحتي 20 مارس اللجارى.

وقال أيمن عبد الموجود المدير التنفيذي للمؤسسة - فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنه ينبغي أن تتوفر فى المتقدم لأداء الحج عبر المؤسسة أن يكون عضوا بإحدى الجمعيات الأهلية قبل أول يناير من العام الجارى، ولم يسبق له الحج خلال الخمس سنوات الماضية، مشيرا إلى أنه يمكن للراغبين التقدم بطلباتهم إلى الادارات الاجتماعية أو الجمعيات الأهلية الأعضاء بها.

وعن أسعار المستويات الثلاث للحج، أوضح أن الأسعار لم يتم تحديدها الآن وستعلن عقب انتهاء مؤسسة الحج من جميع تعاقدتها، مؤكدا أن الاسعار ستعلن قبل إجراء القرعة الاليكترونية للمتقدمين.
وعن الشروط التى ينبغي توافرها فى الجمعية التى ستنظم لاعضائها ، أوضح مدير المؤسسة أنه ينبغي أن يمر على انشائها عامين، وأن تكون تقارير المراجعة الخاصة بها مرضية ولم تسجل عليها أى مخالفات مالية أو إدارية إلى جانب أن لا تقل آخر ميزانية للجمعية عن 50 ألف جنيه.

الخبر | اخر الاخبار اليوم "التضامن" تعلن موعد بدء وفترة تلقى طلبات حجاج الجمعيات الأهلية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق