اخبار مصر الان الشيحي يستقبل وفد أولياء أمور طلبة صيدلة بجامعة المستقبل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل الدكتور أشرف الشيحى، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، وفدا من أولياء أمور طلبة كلية الصيدلة بجامعة المستقبل لبحث مشكلة أبنائهم بالكلية وموقف الجامعة منهم.

وأكد الوزير وفقا لبيان إعلامي، اليوم الثلاثاء، أن المجلس الأعلى للجامعات الخاصة في جلسته التي عقدت بالأمس، قرر قبول الطلبة الملتحقين بكلية الصيدلة بجامعة المستقبل هذا العام حرصا منه ومن المجلس على مستقبل هؤلاء الطلبة، كما قرر المجلس اعتماد نتيجتهم باعتبارهم قد اكتسبوا حقا قانونيا لا يجوز حرمانهم منه، وكذلك توقيع عقوبة على الجامعة نظرا لقبولها طلبة دون الحد الأدنى المقرر للتقدم وهو 90%.

ومن جانبهم أعرب أولياء الأمور عن سعادتهم لموقف الوزير وحله لهذه الأزمة، والتي كادت أن تنهى مستقبل أبنائهم، مؤكدين سرعة استجابة الوزير وعقده اجتماعا للمجلس الأعلى للجامعات الخاصة لبحث هذه المشكلة، حرصا منه على مستقبل أبنائهم.

الخبر | اخبار مصر الان الشيحي يستقبل وفد أولياء أمور طلبة صيدلة بجامعة المستقبل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق