اخبار مصر الان الخميس.. رئيس الحكومة يلتقي نواب محافظة قنا لبحث المشكلات وفرص الاستثمار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يلتقي المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بعد غد الخميس، أعضاء مجلس النواب عن محافظة قنا لمناقشة بعض الأمور الخاصة بالتنمية في الإقليم والمعوقات التي تواجه الاستثمار في المحافظة الجنوبية، وكذلك سبل حل المشكلات التي تواجه النواب في تنفيذ مهام خدمة أبناء المحافظة.

من جانبه أكد اللواء خالد خلف الله، عضو مجلس النواب عن دائرة نجع حمادي بمحافظة قنا، لبوابة البرلمان، اليوم، أنه تم التواصل مع نواب الدائرة وباقي نواب المحافظة لتوحيد الرؤى والمطالب التي سيتقدم بها الأعضاء في لقائهم برئيس الحكومة، وكذلك عرض المشكلات التي يتعرض لها النواب أثناء تلبية طلبات أبناء الدوائر في المحافظة.

وأضاف خلف الله أنه تم التواصل أيضا مع محافظ قنا اللواء عبدالحميد الهجان لعرض فرص الاستثمار، وإمكانية إزالة المعوقات التي تعرقل عمل الجهات التنفيذية، وكذلك لإبلاغه بما سيتم التوصل إليه في اجتماع رئيس الحكومة.

الخبر | اخبار مصر الان الخميس.. رئيس الحكومة يلتقي نواب محافظة قنا لبحث المشكلات وفرص الاستثمار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق