عاجل

اخبار اليوم شاهد.. الفنانة التي تعشق التقاط الصور مع نجوم الدوري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كثيرًا من الفتيات يعشقن نجوم كرة القدم، ويطاردهن في جميع المناسبات لالتقاط الصور الفوتوغرافية أو التعرف عليهم  كنوع من الوجاهة الاجتماعية وأملًا في الشهرة .

 ريهام غنيم، فنانة مغمورة ، قليلة الظهور في الأعمال الفنية، وأخر أعمالها كان مسلسل فض اشتباك، من بطولة أحمد صفوت، سناء يوسف، عبدالرحمن أبو زهرة.

التقطت ريهام، عدة صور مع نجوم الكرة منهم، وشاركتها عبر صفحتها بموقع "الإنستجرام" وهي صديقة مقربة للاعب الإنتاج الحربي  عبد الحكيم، ونفس الحال بالنسبة للاعب وسط وادي دجلة، عبدالله بيكا.

 

مجدي عطوة أيضًا، لاعب إنبي والزمالك سابقًا، والشرقية للدخان حاليًا، أحد أصدقاء غنيم المقربين، كما نشرت ريهام أيضًا، صورًا لها برفقة عمرو زكي وإبراهيم سعيد، من فرح عمرو.

وبجانب ذلك، عادل فتحي، لاعب الزمالك السابق موسم 2005-2006، والذي يعد واحد من أسوأ صفقات الزمالك في أخر 10 سنوات، كما إنها تُظهر الدعم والمحبة لعدد من لاعبي الدوري المصري، من خلال صور على "انستجرام"، أبرزهم شيكابالا، وعماد متعب، أسامة العزب لاعب المصري، والذي علقت على واقعة مشاجرته مع متعب في إحدى المباريات، وعلقت :"عماد ومحمود أنضف من إنهم يتخانقوا".

 

الخبر | اخبار اليوم شاهد.. الفنانة التي تعشق التقاط الصور مع نجوم الدوري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق