اخر الاخبار اليوم "موبينيل" تتحول إلى "أورنج" وتفتتح أول متجر ذكي لها بمصر

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت شركة أورنج العالمية اليوم أن شركة "موبينيل" تحولت إلى "أورنج مصر"، كما أعلنت عن افتتاح أول متجر ذكي لها بالسوق المصري.
وقال ستيفان ريتشارد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة أورنج، خلال مؤتمر صحفي اليوم، إن مصر من الأسواق الديناميكية ذات معدلات نمو قوية.
وأضاف أن شركته تطمح في أن تكون من اللعبين في مجال التطور الرقمي في المستقبل القريب بمساعدة الاقتصاد المصري على الاستفادة الكاملة من العصر الرقمي الحديث.
وأشار إلى أن أورنج حريصة على توفير تجربة فريدة من نوعها لعملائها في مصر لتلبية احتياجاته من خلال ابتكار طرق جديدة للتواصل معهم.
ومن جانبه، قال مارك رينارد رئيس مجلس إدارة أورنج مصر إن إفريقيا بشكل عام ومصر بشكل خاص هي أسواق مبتكرة للغاية ساهمت وساعدت أورنج من تطوير خدماتها، مضيفا أن مجالات التركيز الرئيسية للمستقبل تشمل المزيد من تطوير الخدمات لاسيما الموبايل والإنترت فائق السرعة والدفع النقدي عبر المحمول.
ومن جانبه، قال إيف جوتيه الرئيس التنفيذي لأورنج مصر إن الشركة أصبحت الآن جزء من منظومة عالمية حقيقية بكل مزاياها، بالإضافة للاستفادة من الخبرة والتنوع المتأصل بالشركة.
يذكر أن الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول (موبينيل) بدأت نشاطها في مصر في مايو 1998 كأول شركة خاصة تقدم خدمات الاتصالات المحمولة في مصر ، ثم باعت "أوراسكوم" حصتها بالشركة إلى "أورنج الفرنسية" في فبراير 2015 ، لتستحوذ أورنج على 99 في المائة من أسهم موبينيل في فبراير 2015.
وحققت "موبينيل" خلال عام 2015 أرباحا بقيمة 49.8 مليون جنيه، مقابل خسائر خلال العام 2014 بقيمة 357.5 مليون جنيه.
ويبلغ حجم مساهمة السوق المصري 4 في المائة من إجمالي عائدات شركة أورنج عالميا، والتي وصلت إلى 40 مليار يورو.
وتنتشر أورنج في 28 دولة على مستوى العالم من بينهم 19 دولة في الشرق الأوسط وافريقيا تسهم بعائدات 11 في المائة من إجمالي الإيرادات العالمية.
ووصل إجمالي عدد عملاء شركة (أورنج العالمية ) إلى 260 مليون عميل عالميا من بينهم 110 ملايين عميل بإفريقيا والشرق الأوسط، و33 مليون مستخدم بالسوق المصري يمثلون 33 % من إفريقيا والشرق الأوسط.

1689%247cview
1824%247cview

الخبر | اخر الاخبار اليوم "موبينيل" تتحول إلى "أورنج" وتفتتح أول متجر ذكي لها بمصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق