اخبار العالم الان ضبط 8 من مروجي المخدرات بالإسماعيلية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت حملة مكبرة للشرطة اليوم الثلاثاء من مداهمة منطقة السحر والجمال على طريق "الإسماعيلية-القاهرة" الصحراوي، أحد أشهر بؤر تجارة الهيروين.

وضمت الحملة ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لمنطقة الإسماعيلية وضباط مصلحة الأمن العام والبحث الجنائي وضباط الأمن المركزي.

كما شارك الحملة ضباط إدارة الأسلحة والذخائر غير المرخصة منطقة القناة فرع الإسماعيلية، بالإضافة إلى مجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن.

وتمكنت الحملة من ضبط هارب وهو "طلال ع. م" ( 25 سنة _عاطل) مقيم بوادى الملاك بدائرة مركز التل الكبير، والمطلوب ضبطه وإحضاره في الجناية رقم 1518 لسنة 2016 مركز التل الكبير بتهمة " مخدرات، سلاح " وبحوزته نصف كيلو هيروين داخل البؤرة، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار. 

وخلال تمشيط المنطقة، تم ضبط كمية كبيرة من الذخيرة و7 سيارات متفحمة ماركات مختلفة، و2 دراجة نارية بدون لوحات معدنية، كما تم ضبط 7 أشخاص خلال تواجدهم بالبؤرة بتهمة التعاطى.

وأشارت مصادر إلى أن تجار المواد المخدرة تبادلوا إطلاق النار مع الشرطة استمرت لنحو نصف ساعة تمكنوا خلالها من الهرب في المناطق الزراعية المتاخمة.

وتعد منطقة السحر والجمال من أشهر المناطق على طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي لبيع المواد المخدرة وخاصة جوهر الهيروين.

الخبر | اخبار العالم الان ضبط 8 من مروجي المخدرات بالإسماعيلية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق