اخبار مصر الان عضو بالغرفة التجارية ببورسعيد: ارتفاع الدولار أصبح شبحًا مخيفًا

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال يوسف عزام عضو مجلس الغرفة التجارية ببورسعيد، اليوم الثلاثاء، تعليقا على ارتفاع سعر الدولار أمام الجنيه المصري، إننا أصبحنا في مرحلة خطرة وباتت ظاهرة ارتفاع سعر الدولار شبحا مخيفا وزيادة التخضم عواقبه وخيمة على مصلحة البلاد.
وأكد "عزام" في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، اليوم، أن حل الأزمة يرجع إلى الحد من الاستيراد وتشجيع التصدير ووضع مميزات للصناعة المصرية والاهتمام بإقامة المصانع الشبابية وتذليل جميع العقبات التي تواجه هذه المصانع وعمل دراسة عمل وافية من الدولة لإنشاء مجمعات صناعية شبابية، مثلما حدث في بعض الدول وكانت نقطة انطلاقة.
وطالب عضو الغرفة التجارية، بضرورة تشديد الرقابة والضرب بيد من حديد على كل من تخصص له مصنع أو ورشة أو قطعة أرض ولم يستغلها أو لم يكن مستحقا لها حتى تنهض مصر ونقضي على ارتفاع سعر الدولار.
وأشار "عزام" إلى أنه في حالة إغراق السوق بالمنتجات المصرية ذات الجودة العالية سيكون طلب التجار عليها عاليا وسيتم خفض سحب الدولار من البنوك المصرية وبالتالي سيتم اتاحة الفرصة أمام التجار للتصنيع.

الخبر | اخبار مصر الان عضو بالغرفة التجارية ببورسعيد: ارتفاع الدولار أصبح شبحًا مخيفًا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق