اخبار مصر الان ندب محامٍ للترافع عن المتهم السابع في "التخابر مع قطر"

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قررت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، اليوم الثلاثاء، ندب أحد المحامين للمرافعة عن المتهم الرابع في القضية المعروفة إعلاميا بـ"التخابر مع قطر"، بعد أن رفضت هيئة المحكمة تطوع دفاع المتهم السابع للمرافعة عنه.

وبالرغم من حضور المحامي المنتدب، إلا أنه لم يكن مرتديا روب المحاماة، فساعده زملاؤه في الحصول على روب للتمكن من المثول أمام هيئة المحكمة، وفور حل هذا الأمر، بدأت المحكمة نظر الجلسة.

جدير بالذكر أن المحامي محمد عبدالفتاح دفاع المتهم الرابع، كان قد تغيب عن حضور جلسة اليوم التي كانت مخصصة لسماعى مرافعته، وهو ما تسبب في تأخر انعقاد الجلسة.

كانت النيابة قد أسندت إلى الرئيس المعزول محمد مرسي وبقية المتهمين ارتكاب جرائم الحصول على سر من أسرار الدولة، واختلاس الوثائق والمستندات الصادرة من الجهات السيادية للبلاد والمتعلقة بأمن الدولة وإخفائها وإفشائها إلى دولة أجنبية، والتخابر معها بقصد الإضرار بمركز البلاد الحربي والسياسي والدبلوماسي والاقتصادي.

الخبر | اخبار مصر الان ندب محامٍ للترافع عن المتهم السابع في "التخابر مع قطر" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق