عاجل

اخبار تونس اليوم بعد استقالته من الوطني الحر: ماهر بن ضياء يؤكد استحالة العمل مع سليم رياحي الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تونس-افريكان مانجر
قدم وزير لشباب والرياضة ماهر بن ضياء، البارحة، استقالته رسميا من حزب الإتحاد الوطني الحر على خلفية تصريح رئيس الحزب ورئيس النادي الإفريقي سليم الرياحي الذي إتهم فيها وزيره ب"الجبن" اثر هزيمة النادي الإفريقي أمام النجم الرياضي الساحلي (1-2) يوم الأحد الفارط.
وأكد بن ضياء أن استقالته "نهائية ولا رجعة فيها" مشيرا إلى أن "العمل مع سليم الرياحي أصبح مستحيلا" بعد الإساءة لشخصه. وأعلم بن ضياء، البارحة ليلا، رئيس الحكومة ورئيس الوطني الحر بقراره.
وأفاد الوزير أنه تحمل العديد من الأشياء داخل الحزب وخاصة عدم مساندته من طرف سليم الرياحي إطلاقا في مواجهة المشاكل التي تعرض لها في الوزارة.
كما أكد أنه باق في منصبه على رأس وزارة الشباب والرياضة، مصرحا: "رئيس الحكومة هو من عينني في هذا المنصب. أنا رجل دولة قبل كل شيء وجندي. استقالتي من الوزارة ستكون بمثابة الخيانة للوطن".
وإستشهد بن ضياء بوزيري النقل والصحة محمود بن رمضان و سعيد العايدي اللذان غادرا حزب نداء تونس وبقيا في الفريق الحكومي.

الخبر | اخبار تونس اليوم بعد استقالته من الوطني الحر: ماهر بن ضياء يؤكد استحالة العمل مع سليم رياحي الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق