اخبار العالم الان غادة والي تشارك في إطلاق جرس البورصة احتفالا باليوم العالمي للمرأة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

احتفلت البورصة باليوم العالمي للمرأة بحضور عدد من القيادات النسائية على رأسها الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي.

وشارك في الاحتفال شخصيات دولية مثل الدكتورة ميوا كاتو، المديرة الإقليمية لهيئة الأمم والمتحدة للمرأة، ومحمد الفولي، الرئيس التنفيذي للاتفاق العالمي للأمم المتحدة بمصر، وندى شوشة، المدير الإقليمي لمؤسسة التمويل الدولي، وعدد من الشخصيات العامة المهتمة بتطبيق مبادئ التنمية المستدامة والمساواة بين الجنسين.

وأشارت غادة والي إلى تقديرها للدور الذي تنفذه إدارة البورصة في دعم قضية تمكين المرأة والمساواة بين الجنسين، ونوهت إلى الأهمية البالغة لوجود قيادات تؤمن بأهمية دور المرأة في النشاط الاقتصادي.

ودقت البورصة بحضور رئيسها الدكتور محمد عمران في الساعة العاشرة صباحا أبواب بدء التداول بأيدي السيدات احتفالا بيومهن العالمي، لتنضم البورصة المصرية إلى 34 بورصة أخرى حول العالم في الاحتفال بمراسم "إطلاق جرس التداول من أجل المساواة بين الجنسين".

ويأتي هذا الحدث في البورصة المصرية للعام الثانى على التوالى، إيمانا منها بأهمية زيادة الوعي بالمساواة بين الجنسين في مجال التنمية المستدامة والأعمال التجارية.

وتأتى فاعليات إطلاق جرس التداول من أجل المساواة بين النوعين ضمن جهود مبادرة الأمم المتحدة للبورصات المستدامة ومساهمتها في تحقيق أهداف التنمية المستدامة والتي تم الإعلان عنها في سبتمبر 2015.

الخبر | اخبار العالم الان غادة والي تشارك في إطلاق جرس البورصة احتفالا باليوم العالمي للمرأة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق