اخبار العالم الان نائب الرئيس الأمريكي يصل تل أبيب.. اليوم

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ذكرت الإذاعه الإسرائيلية أن نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن من المنتظر أن يصل اليوم إلى تل أبيب قادما من الإمارات في جولة داخل الشرق الأوسط.

وبحسب التقرير العبري أن زيارة بايدن سوف تتناول عدد من اللقاءات مع كبار المسؤولين في إسرائيل أبرزها رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.
وبحسب مكتب نتنياهو أن ه سيتناقش مع بايدن في عدد من القضايا الخاصة بالمنطقة.

وأشار تقارير إسرائيلية إلى أنه من المتوقع أن تتناول المحادثات زيادة المساعدات الأمريكية لإسرائيل، والأوضاع الأمنية في إسرائيل والأراضي الفلسطينية.

وكانت تقارير عبرية أشارت، الأسبوع الماضي، إلى أن الإدارة الأمريكية تخشى أن يتم الإعلان خلال زيارة بايدن عن مشاريع بناء جديدة في المستوطنات بالضفة الغربية أو في الأحياء اليهودية في شرقي القدس، كما حدث خلال زيارته السابقة قبل 6 سنوات.

وبحسب التقرير، فإن مسئولين كبارا في واشنطن تحادثوا هاتفيا خلال الأيام الأخيرة مع مسئولين إسرائيليين من وزارتي البناء والداخلية الإسرائيلية وبلدية القدس المحتلة وطلبوا منهم الامتناع عن الإعلان عن مثل هذه المشاريع خلال الزيارة.

الخبر | اخبار العالم الان نائب الرئيس الأمريكي يصل تل أبيب.. اليوم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق