اخبار اليوم المصمم اللبناني العالمي شربل زوي يوقع أهم أزياء نجمات هوليوود (صور)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انضمت النجمة توني براكستون، التي سرقت الأنظار خلال حضورها حفل توزيع جوائز Bet Honors بفستان ماكسي ساحر مصنوع من الدانتيل الأسود ومطرز بحرفية، من تصميم اللبناني العالمي شربل زوي.

 

توني براكستون، البالغة من العمر 48 عامًا، إلى سلسلة من النجمات كن قد اخترن "زوي" ليتألقن بأجمل الأثواب والتصاميم الملفتة نذكر منهن: جنيفر لوبيز، شاكيرا، كي جودي، كايت سادلير، بيونسيه، بريتني سبيرز والوجه الإعلاني الأول لماركة "شانيل" العالمية الممثلة "ايمان شانيل" وهيفا وهبي وغيرهن.

 

من جهة ثانية، لفتت عارضة "فيكتوريا سيكريت" والممثلة إيمان شانيل الأنظار خلال حفل الأوسكار الذي أقيم يوم 28 فبراير الماضى بلوك انيق ومميز حمل توقيع شربل زوي ايضاً، ولا شك في أن حفل توزيع جوائز الأوسكار هو من أهم المناسبات العالمية لذلك تسعى كل النجمات ومقدمات البرامج للفت الأنظار إليهن بطلّتهن خلال هذا الحفل الضخم وهذا ما حصل مع مقدمةE

 

إيمان شانيل التي اختارت ان تطل امام الملايين الذين يتابعون هذا الحدث الضخم بفستان ابيض ماكسي مثير فصّل قوامها الممشوق والجميل حمل توقيع "زوي".

الخبر | اخبار اليوم المصمم اللبناني العالمي شربل زوي يوقع أهم أزياء نجمات هوليوود (صور) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق