اخبار الجزائر اليوم إلغاء حفل كان سيحيه الشاب يزيد بتيزي وزو الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ألغت مصالح ولاية تيزي وزو ، أمس ، الحفل الذي كان سيحيه الشاب يزيد بقاعة الرياضية الجديدة لمركب أول نوفمبر بتيزي وزو إحتفالا بعيد المرأة. إستنادا لمصادر متطابقة بتيزي وزو أن هذا الإلغاء جاء كرد فعل على موجة من الغضب التي ظهرت وسط لجان بعض أحياء مدينة تيزي وزو منهم من روج خبر رصد مصالح مديرية الشاب و الرياضة لولاية تيزي وزو، الهيأة المنظمة للحفل ،مبلغ 450 مليون سنيتم للشاب يزيد بالرغم من عدم صحة المعلومة. فيما ذهبت مصادر أخرى للحديث عن مخاوف سلطات الولائية من تحرك الجماعات السلفية التي سارعت لإنجاز لافتات كتب على إحداها " لا للفسق" لمنع تنظيم مثل هذه الحفلات بتيزي وزو.
قرار الإلغاء بطبيعة الحال لم يعجب مئات النساء اللواتي خرجن إلى شوارع المدينة أمس بالمئات للإحتفال بيومهن حيث توجهن إلى دار الثقافة و المسرح الجهوي "كاتب ياسين" حيث تمت برمجة"و أنشطة غنائية و فكاهية بالمناسبة.

الخبر | اخبار الجزائر اليوم إلغاء حفل كان سيحيه الشاب يزيد بتيزي وزو الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق