عاجل

اخبار فلسطين اليوم جامعة الخليل تكرم الطلبة المتميزين الحاصلين على مرتبة الشرف الثانية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن

تحت رعاية الدكتور نبيل الجعبري رئيس مجلس الأمناء وبحضور أهالي الطلبة وعدد من الأساتذة والعمداء ونواب الرئيس قام الدكتور صلاح الزرو رئيس الجامعة بتكريم الطلبة المتميزين في مرتبة الشرف الثانية للفصل الدراسي الأول 2015/2016.

وفي كلمته بارك د. الزرو لأهالي الطلبة تميّز أبناءهم مشيداً بدور الجامعة في رعاية المتميزين والمبدعين، ونقل تهاني الدكتور نبيل الجعبري رئيس مجلس الأمناء للأهل والأبناء على تميزهم الأكاديمي، مشيراً إلى أن جامعة الخليل تولي اهتماماً بالغا في رعاية جميع الطلبة الذين يراهم جميعاً مبدعين، وأن جامعة الخليل هي  جامعة المتميزين، وقد حث د الزرو الطلبة على مزيد من الإبداع والتميز.

وفي كلمتها بإسم الطلبة الحاصلين على شهادة الشرف الثانية أشادت الطالبة المتميزة بشرى شلالدة بالجامعة وأساتذتها ورؤيا الجامعة في دعم المتميزين الأمر الذي يجعلها وزملاءها يفتخرون بالجامعة وعبرت عن فرحتهم بهذا التكريم الذي يحفزهم نحو مزيد من المنافسة نحو الإبداع وتحقيق طموحاتهم.

ثم قام الرئيس ونوابه بتوزيع الشهادات على الطلبة المتميزين أكاديماً في مرتبة الشرف الثانية، والبالغ عددهم 44 طالباً وطالبة، وبعد ذلك اختتم الإحتفال بفقرة جميلة لفرقة كورال الجامعة، من جهة أخرى عبّر الأهالي عن فرحهم وفخرهم بجامعة الخليل وبقيادتها الحكيمة الداعمة لكل ما هو متميز وخلاق. وقد أدار اللقاء د. نبيل الجندي.

ومن الجدير ذكره أن الجامعة تخصص ثلاث لوائح شرف للطلبة المتميزين أكاديماً، وهي لائحة الشرف الأولى (لائحة رئيس مجلس الأمناء) ولائحة الشرف الثانية (لائحة رئيس الجامعة)، ولائحة الشرف الثالثة (لائحة العميد).


  

الخبر | اخبار فلسطين اليوم جامعة الخليل تكرم الطلبة المتميزين الحاصلين على مرتبة الشرف الثانية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق