اخبار العالم الان 1546 مريضا بقرية حارس في العامرية يتلقون العلاج في قافلة «الصحة»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد الدكتور مجدى حجازى وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، أن وزارة الصحة نظمت قافلة طبية علاجية مجانية بقرية حارس بمنطقة العامرية بالظهير الصحراوى غرب الإسكندرية، بالتنسيق بين إدارة القوافل الطبية بالوزارة ومديرية الشئون الصحية بالإسكندرية.

وأضاف حجازي أن القافلة ضمت 11 عيادة طبية من تخصصات النساء والجراحة والمسالك البولية والأطفال والباطنة والجلدية والعظام والقلب والرمد والأنف والأذن، وشهدت إقبالا كبيرا من أهالي القرية؛ حيث قامت بتوقيع الكشف الطبى على 1546 مريضا من أهالي القرية تم صرف العلاج مجانا بالكامل لهم، علاوة على إجراء 108 تحليلات طبيبة، و83 أشعة بالموجات فوق الصوتية و15 رسم قلب.

وأكد حجازى أن القافلة تأتى في إطار خطة الوزارة لتوفير الخدمة الطبية العلاجية، خاصة خدمة مواطنى المناطق البعيدة الأكثر احتياجا، وضمت القافلة 13 طبيبا و13 ممرضة و7 صيادلة و2 فني معمل ومثقفة صحية و3 مدخلى بيانات، علاوة على الكتبة والإداريين والسائقين والعمال.

الخبر | اخبار العالم الان 1546 مريضا بقرية حارس في العامرية يتلقون العلاج في قافلة «الصحة» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق