اخبار اليوم مدرب شارابوفا السابق: فريقها يتحمل المسؤولية الكاملة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حمل المدرب السابق للاعبة التنس الروسية، ماريا شارابوفا، الأمريكي جيف تارانغو، فريقها مسؤولية النتيجة الإيجابية لاختبار المنشطات الذي خضعت له في بطولة أستراليا المفتوحة.وقال تارانغو في تصريحات لـ(بي بي سي): "أنا مندهش للغاية، كنت منذ عدة أيام بصحبتها أنا وأبنائي ولم تقل لنا أي شيء، هذا الإعلان كان مفاجأة بالنسبة لنا جميعاً".

وقال المدرب (47 عاماً) إن مسألة عدم إدراك شارابوفا للتغييرات التي أدرجت على قائمة المواد الممنوعة من قبل الاتحاد الدولي للتنس تعد شيئاً قابلاً للتصديق.

وأضاف تارانغو "إذا لم تكن تقرأ خطابات الاتحاد فإن هذه مسؤولية فريقها، كان هذا استهتاراً كبيراً"، مشيراً إلى أن الطاقم الذي تعمل معه اللاعبة الروسية يتقاضي ما يقرب من مليون دولار.

وصرح المدرب "كنت من أوائل مدربيها، أحبها كثيراً، إنها بطلة عظيمة، كل أعضاء طاقم فريقها يتحملون الذنب، كان يجب عليهم إبلاغها بمسألة إدراج العقار ضمن المواد الممنوعة".

وأعلنت شارابوفا (28 عاما) أمس الإثنين في لوس آنجليس أن نتائج فحوصات المنشطات التي خضعت لها في بطولة أستراليا المفتوحة الأخيرة كانت إيجابية، بسبب عقار كانت تستخدمه خلال السنوات العشر الأخيرة.

وتحملت الروسية الفائزة بـ5 ألقاب غراند سلام كامل المسؤولية، مشيرة إلى أن عقار الميلدونيوم يتواجد في قائمة المواد الممنوعة منذ 1 (يناير) (كانون ثان) الماضي.

الخبر | اخبار اليوم مدرب شارابوفا السابق: فريقها يتحمل المسؤولية الكاملة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق