اخبار العالم استبعاد نائب رئيس اللجنة الطبية بطنطا

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استبعاد نائب رئيس اللجنة الطبية بطنطاد.مجدى العشرى

عنفت طبيبة كبيرة ونائبة رئيس اللجنة الطبية العامة بالتأمين الصحى بمجمع طنطا ، زوجة معاق كانت مع زوجها المعروض على اللجنة للحصول على تقرير بحالتة الصحية وإثبات نسبة إعاقته حتى يتمكن من صرف معاش من الشئون الاجتماعية بقولها " وأنا أعملك ايه ؟ إيه اللى خلاكى تتجوزى معاق ؟ لا وتخلفى منه كمان " فى الوقت الذى كان زوجها المعاق يقف فى ظهرها ، مما أثر على نفسية الزوج المريض المعاق كما تسبب فى الحاق الضرر النفسى بزوجته.


وفور علم الدكتور مجدى العشرى وكيل وزارة التأمين الصحى بالواقعة المؤسفة من " مندوب الوفد "  والدكتور مجدى الحفناوى نقيب الأطباء ، قام بفحصها وتبين صحتها ، وأن الدكتورة فاطمة خاطر نائب رئيس اللجنةه الطبية هى التى عنفت الزوجة فى حضور زوجها "المعاق "بهذه الطريقة القاسية ، فقرر على الفور إلغاء التعاقد معها واستبعادها من العمل فى التأمين الصحى.


وأشار الدكتور مجدى العشرى إلى أنه يرفض التطاول وسوء المعاملة لكل المرضى والمترددين على مستشفيات وعيادات التأمين وطالب كل من لديه شكوى من طبيب أو حتى موظف أن يتقدم له فورًا بشكواه فضلًا عن أنه يتابع بنفسه الأداء على كل المستويات الطبية والإنسانية وطلب من زوجة المريض المعاق التقدم له فورًا لإنهاء مشكلتها نظرًا لظروفها وتقديم الاعتذار المناسب عما بدر من طبيبة مسئولة.


 

الخبر | اخبار العالم استبعاد نائب رئيس اللجنة الطبية بطنطا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق