اخبار مصر الان فنانون يتعرضون لانتقادات بسب إحراج معجباتهم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتاد عدد كبير من النجوم على الاستجابة لطلبات محبّيهم ويرحّبون بمصافحتهم والتقاط الصور معهم، وهناك عدد آخر يتهرّب من المعجبين، خصوصًا من الفتيات بل يصل الأمر إلى إحراجهن، أمر ينتقده بعضهم، خصوصًا مع تداول مواقف الفنانين مع المعجبات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما يجعل النشطاء يتهمونهم بالغرور والتعالي.

خلال إحدى الاحتفاليات الفنية، التف عدد كبير من الحضور حول أحمد عز لالتقاط “السيلفي” معه، وعندما طلبت إحدى الفتيات التقاط صورة معه ووقفت للحديث معه، قال لها: “أنتِ لسة هاترغي” وتوجّه إلى سيارته! ما أحرج الفتاة التي أكدت له أنها جاءت خصيصًا من محافظة بعيدة عن القاهرة لالتقاط صورة معه، ومع تداول الفيديو، انتقد بعضهم تصرّف عز “المتعالي” مع المعجبين، خوفًا من سؤاله عن قضيته مع زينة.

وقبل أيام، تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لسعد لمجرد، أثناء إحراجه لمعجبة وضعت يدها على كتفه، خلال التقاطه صورة “سيلفي” معها.

وأثار الفيديو جدلًا كبيرًا، بعدما طلب الفنان المغربي من الفتاة إبعاد يدها عن كتفه خلال التقاط الصورة وانقسم رواد مواقع التواصل بين معارض ومؤيد لموقف النجم الشاب، حيث أكّد المناصرون له أنّه يحافظ على سمعته خوفًًا من انتشار صورة قد تضرّه، في حين رأى آخرون أنّ موقفه كان مليئًا بالإحراج للفتاة، ولا يصح من نجم مشهور مثله.

كذلك، تعرض تامر حسني لانتقادات حادة بعدما أحرج فتاة خلال إحيائه حفلة ضمن مهرجان “هلا فبراير” في الكويت، بعدما اقتحمت تلك الفتاة المسرح في محاولة للوصول إليه، مما جعله يركض هربًا منها على المسرح حتى صعد رجال الأمن وأنزلوها عن الخشبة.

فيديو هذه الواقعة أثار جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بخاصة أنّ تامر اشتهر باستقباله لمعجباته والسماح لهن باحتضانه وأحيانًا تقبيله، ما دفع زوجته بسمة بوسيل إلى الدفاع عنه، خصوصًا أنّه تعرض لانتقادات بعدما هرب من الفتاة بهذا الشكل ووُصف تصرفه بالغريب.

وبالرغم من ترحيب عمرو دياب الدائم بمعجباته، إلا أنّه كثيرًا ما يحرج الفتيات عندما يحاولن الاقتراب منه. ففي الفترة الأخيرة، تداول كثيرون مقطع فيديو يظهر “الهضبة” وهو يمنع إحدى المعجبات من إمساك يده، بل أبعد يدها فورًا عنه.

وفي موقف آخر وصفه الجمهور بـ”المحرج”، اقتحمت إحدى الفتيات المسرح والرقص على أنغام أغانيه، ولكنّ دياب فاجأها عبر الإشارة لها بمغادرة المسرح.

ومن أكثر المواقف إحراجًا عندما صفع الفنان الراحل عمر الشريف معجبة كانت تريد التقاط صورة معه، طالبًا منها انتظار دورها ثم التقط الصورة معها، ما وصفه كثيرون بالفضيحة.

الخبر | اخبار مصر الان فنانون يتعرضون لانتقادات بسب إحراج معجباتهم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق