اخبار تونس اليوم عاجل/القضاء على 3 عناصر إرهابية واعتقال آخرين اثنين ببنقردان الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت الوحدات الأمنية والعكسرية بمدينة بن قردان اليوم الثلاثاء ،وإلى حد الساعة، من القضاء على ثلاثة إرهابيين واعتقال اثنين ببنقردان. وتتواصل العملية الأمنية والعسكرية ،اليوم الثلاثاء 8 مارس 2016، في مدينة بن قردان تعقبا لعناصر إرهابية متحصنة بمواقع متفرقة بالجهة.
وتجددت عمليات تبادل إطلاق نار بين الوحدات الأمنية والعسكرية من جهة والعناصر الإرهابية من جهة أخرى في منقطة جلال القريبة من وسط مدينة بن قردان تكنت خلالها القوات الأمنية والعسكرية الباسلة من القضاء على على حوالي عنصر إرهابي والقبض على عنصر ثاني في جامع جلال المحاذي للثكنة العسكرية.
وأفاد مصدر أمني من الجهة أن العناصر الإرهابية التي تم القبض عليها أمس الإثنين قد اعترفت بمخطط إرهابي خطير يستهدف المراكز الأمنية والثكنات العسكرية ببن قردان.
وكشفت اعترافات العناصر عن أماكن تحصن عناصر إرهابية أخرى وعن مخازن الأسلحة.
أن المروحيات العسكرية تقوم بعمليات تحليق مكثفة في سماء مدينة بن قردان وكثفت من عمليات التحيق خاصة بالقرب من الحدود التونسية الليبية.
ووصلت منذ مساء أمس الإثنين تعزيزات أمنية وعسكرية كبرى إلى بن قردان وإلى مراكز الأمن القريبة من الحدود المشتركة بين تونس.

الخبر | اخبار تونس اليوم عاجل/القضاء على 3 عناصر إرهابية واعتقال آخرين اثنين ببنقردان الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق