اخر الاخبار اليوم "كيونت العالمية" تفتتح المكتب الثانى لها فى ميانمار

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

إفتتحت شركة كيونت – الرائدة عالمياً فى مجال البيع المباشر – مكتبها الثانى فى ماندالاي بميانمار، حيث يقع مكتبها الأول فى يانجون.. وقد نظمت حفلاً بهذه المناسبة حضرها مدير شركة كيو نت كريشنا كومار، فضلا عن مجموعة من الشخصيات والموزعين من شركة كيونت في ميانمار.

وأعلنت الشركة فى بيان لها اليوم، أن هذه الخطوة تأتي بعد النجاح الذى حققه مكتب "كيونت" الأول فى ميانمار الذى تم إفتتاحه فى مارس من العام الماضى، وذلك من خلال وكيل محلى لها وهى شركة محلية وهى: كي مين إخوان المحدودة وكيل لها في يانجون.

ويقع المكتب الثانى الجديد لشركة كيونت في قلب منطقة الأعمال في ماندالاي في الطابق الثاني، الماس بلازا، في بلدة تشان ايى ثار زان، في ماندالاي، وسيكون المكتب بمثابة مركز الدعم الرئيسي لشركة كيونت للممثلين المستقلين في ماندالاي والمناطق المحيطة بها.

وسيوفر المكتب التدريب اللازم لموزعين شركة كيونت بهدف تأهيل جميع الممثلين المستقلين لمعرفة المنتج بالشكل الكافي والتدريب الجيد على أخلاقيات العمل في شبكة التسويق وخطة المستحقات بشركة كيونت، حيث يوجد حالياً، أكثر من 5000 ممثل مستقل مسجل لشركة كيونت في البلاد - بالأخص في يانجون وماندالاي ووباقان.

ومن جانبه قال السيد/ ستيفنسون تشارلز، المدير العام الإقليمي لشركة كيونت وجنوب شرق آسيا: "لقد تؤمن الشركة إيمانا راسخاً أنه لا يوجد شيء أكثر تمكيناً للأفراد من الحرية المالية كمهنة في صناعة البيع المباشر للتقدم، ونحن نعتقد أن شعب ميانمار، وبخاصة في ماندالاي، طموحاً ولديه شعور قوي بروح المبادرة، ودائماً ما يقدرون المنتجات الإستهلاكية ذات الجودة التي نبيعها وفرص الأعمال التي تقدمها كيونت".

وأوضح أنه بناء على الخطة المتوقعة للشركة، فهناك تفائلاً بأن صناعة البيع المباشر في ميانمار سيكون لها إتجاهاً تصاعدياً كما هو في الاقتصادات الناشئة الأخرى، ومن جانبه تعمل كيونت على حُسن إستخدام منصة التجارة الإلكترونية، حيث قامت بالتعاقد مع شركة "كيي مين براذرز" لتوفير دعم العملاء المحليين للناس في ماندالاي وعرض منتجات شركة كيونت من خلالها.

ومن ناحيته ..قال السيد كي مين هان، المدير الإداري لمجموعة شركات الإخوان مين كيي: "هذا تطور هائل في صناعة البيع المباشر في ماندالاي، ويجب أن أشكر إدارة شركة كيونت للثقة والدعم في ميانمار.. ونعرب عن إمتناننا لدعم السلطات في ميانمار، خاصة في ماندالاي. فقد تدرك شركة كيونت أن بناء القدرات كانت دائماً واحدة من أولويات ميانمار لتطوير النمو الإقتصادي الإجتماعي لها.. فكما هو الحال في مكتب يانجون، نحن نتطلع إلى تطور علاقتنا مع شركة كيونت من خلال شراكة قوية مع شعب ماندالاي في مجالات ريادة الأعمال والتجارة الدولية".

الخبر | اخر الاخبار اليوم "كيونت العالمية" تفتتح المكتب الثانى لها فى ميانمار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق