اخبار العالم الان ضبط عاطل بحوزته كمية من المخدرات في العريش

0 تعليق 96 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت قوات الأمن بشمال سيناء، من خلال الحملات التي تقوم بها في مختلف مناطق ومدن المحافظة، من ضبط «محمود.ع.ا.س.ع» 24 عاما، عاطل، مقيم بحي الصفا في العريش وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن نحو 250 جراما، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار.

كما تم ضبط «منير.ف.س.س» 26 عاما، مقيم لحي الصفا في العريش، وبحوزته سلاح أبيض «مطواة قرن غزال»، وتم التحفظ على المتهمين وجار العرض على النيابة.

كما تمكنت القوات من ضبط 37 محكوما عليهم عبارة عن 14 محكومًا عليه في جنح الحبس الجزئي، و14 محكوما عليه في جنح الحبس المستأنف، و4 محكوم عليه في جنح الغرامات الجزئية، ومخالفتين.

وفي إطار تفعيل قانون وقواعد المرور وتحقيق الانضباط المروري بالطرق العامة والرئيسية للحد من الحوادث، حفاظًا على أرواح وأموال المواطنين تم تحرير 71 مخالفة متنوعة في مختلف مناطق المحافظة.

الخبر | اخبار العالم الان ضبط عاطل بحوزته كمية من المخدرات في العريش - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق