اخبار فلسطين اليوم الجامعة العربية الأمريكية تستضيف مركز Education USA في لقاء مع الطلبة لمعرفة آلية الالتحاق بالجامعات الأمريكية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن
استضافت الجامعة العربية الأمريكية مركز Education USA في لقاء مع الطلبة، نظمه مكتب نائب رئيس الجامعة للعلاقات الدولية، لتعريفهم بآلية الالتحاق ببرامج الماجستير في جامعات الولايات المتحدة الامريكية.

وأشارت المرشدة التربوية في مركز Education USA سناء تيم ان المركز تابع للوزارة الخارجية الامريكية، حيث يستضيف المركز في فلسطين مؤسسة ايمديست، المركز منتشر في 170 دولة في العالم بالإضافة الى الضفة الغربية وغزة، مهمته تعريف المجتمع بآلية الالتحاق ببرامج الماجستير، وعددها 34 ألف برنامج، في أكثر من 4 آلاف جامعة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتطرقت إلى خطوات الالتحاق ببرامج الماجستير من خلال مركز Education USA تبدأ بالبحث واختيار الجامعة والبرنامج، والبحث عن تمويل، وتقديم الطلبات، والتقدم للفيزا، ومن ثم السفر وصولا الى الجامعة المنوي اكمال دراسته فيها، موضحة أن المركز يوفر إمكانية الزيارة التبادلية للجامعات الامريكية، كما أن المركز يوفر فرص تدريب وعمل في 90 مؤسسة وشركة أمريكية.

وتناولت تيم متطلبات وشروط القبول والتسجيل في الجامعات الامريكية، والامتحانات التي سيقدمها الطالب قبل الالتحاق، كما تطرقت الى المنح المتوفرة سواء كانت للدراسة او لتبادل الزيارة مع الجامعات.

 

الخبر | اخبار فلسطين اليوم الجامعة العربية الأمريكية تستضيف مركز Education USA في لقاء مع الطلبة لمعرفة آلية الالتحاق بالجامعات الأمريكية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق