اخبار العالم الان باكستان: العثور على نجل حاكم "إسلام أباد" المختطف منذ 5 سنوات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد مسئولون باكستانيون بارزون اليوم الثلاثاء، العثور على نجل محافظ "إسلام أباد" الذي قتله حارسه الشخصي قبل 5 سنوات، وخطف بعد أشهر على اغتيال والده، وذلك بعد أسبوع على إعدام القاتل شنقًا.

وخطف شهباز تيسير على يد مسلحين إسلاميين، يعتقد أنهم من طالبان، من مدينة لاهور في أغسطس 2011، بعد أشهر على اغتيال والده بسبب معارضته للقوانين المتعلقة بازدراء الأديان.

وقال رئيس جهاز مكافحة الإرهاب في ولاية بلوشستان عتزاز غورايا: "نعم، عثرنا عليه"، وأضاف: "بعد تلقينا معلومات، توجهت قوات الاستخبارات والشرطة إلى مجمع سكني في منطقة كوشلاك.

وأوضح: "قمنا بتطويق المجمع وداهمناه، لم نعثر على أحد، شخص واحد كان هناك وقال لنا اسمي شهباز، واسم والدي سلمان تيسير".

ووصف غورايا تيسير وهو في أوائل الثلاثينيات من العمر بأنه "مرهق".

وقال المتحدث باسم حكومة بلوشستان أنور الحق كاكار، لقناة 92 الإخبارية الخاصة: "يمكنني أن أؤكد العثور على شهباز تيسير، وهو في أيد أمينة".

ونفذت السلطات الباكستانية الأسبوع الماضي الإعدام شنقًا بحق ممتاز قدري، الشرطي والحارس الشخصي الذي أطلق النار على محافظ إسلام أباد في يناير 2011.

الخبر | اخبار العالم الان باكستان: العثور على نجل حاكم "إسلام أباد" المختطف منذ 5 سنوات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق