عاجل

اخبار اليوم لعشاق المصارعة.. نتائج عرض الرو بتاريخ 8-3

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدأ عرض الرو الأخير أحداثه تلفزيونيا باستعراض لقطات من حديث رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان عن المواجهة التي تجمع ابنه شين مكمان بالأسطورة أندرتيكر داخل قفص الجحيم الحديدي في عرض الريسلمانيا 32، ومقاطع أخرى من ظهور الرجل الميت وحديثه لفينس بأن مسؤولية ما سيحدث لابنه ستقع على عاتقه هو فقط.

دوّت بعد ذلك موسيقى النجم شين مكمان ودخل إلى الصالة وسط ترحيب جماهيري كبير وتوجه إلى الحلبة بطريقته المعتادة وقام برد التحية للجماهير التي أخذت تهتف باسمه مرارا وتكرارا وشكرهم على ردة فعلهم وعبّر عن اشتياقه لهم، وبدأ بعد ذلك بالحديث عمّا حدث في عرض الرو الماضي وما قاله والده وأندرتيكر الذي يحترمه كثيرا.

وقال إن فينس مكمان يعامله بشكل ظاهري على أنه ابنه، وسخر قائلا إنه يستحق الحصول على جائزة الأب المثالي في كل عام، لكنه عاد للحديث واصفا إياه بالوغد العجوز الذي فقد لمسته في الإدارة وفي التعامل مع احفاده ومع الجماهير وكافة الأمور الأخرى، وأكد مكمان أنه سيمضي لتحقيق هدفه المنشود والسيطرة على إدارة عرض الرو بالكامل.

وأكد أنه سيمحو ما أفسده “الغير موهوبين” في الرو خلال الفترة الماضية، وقال إن هزيمته لأندرتيكر في عرض ومهرجان الريسلمانيا 32 ستفتح عهدا جديدا لعروض الرو، واستمر شين بالحديث عمّا سيحصل إلى أن ظهر والده فينس مكمان وقابلته الجماهير بهتافات مضادة ووصفته بالأخرق، وتعدم إثارة استيائهم وسألهم إن كان هذا كل ما لديهم.

وتحدث فينس مكمان بعد ذلك ورد على ما قاله ابنه وأكد له أنه سيختبر شيئا آخر أثناء وبعد مواجهة أندرتيكر في الريسلمانيا 32، لأنه لن يشهد عصرا جديدا للرو بل سيعيش عصرا جديدا من الخوف، وتحدث فينس كذلك وقال إنه سيشاهد ذلك أمامه، وأن ابنه سيذهب لمكتبه يوما من الأيام ليجد وصيته على مكتبه، وأنه سيفاجئ عندما يجد كل ثروته ستذهب لابنته ستيفاني مكمان.

كما تحدث فينس مكمان عن العلاقة والروابط التي تجمعه بابنه فينس، وأخذ يذكره بصورة التقطتها معه في أول عرض للاتحاد حضره أثناء الطفولة، وبعد أن عرضها على الشاشة الكبير قام مكمان بتحطيم الصورة على الأرض وداس عليها مؤكدا أن كل ما يربط بينهما قد انتهى، وطلب فينس بعد ذلك من عناصر الأمن الدخول لطرد شين خارج الصالة، دخل عدد من رجال الأمن لاصطحابه ولكنهم لم يستمعوا لتحذيره بعدم الاقتراب منهم وبدأ بالهجوم عليهم وتمكن من طردهم خارج الحلبة التي غادرها بعد انتهاء المشهد.

النزال لأول: ليس على اللقب

كيفين أوينز -يهزم- المصارع نيفيل

تألق المصارع الشاب نيفيل بشكل ملفت للغاية وأمتع الجماهير كثيرا، وهو ما أغضب كيفين أوينز الذي هاجمه بعد ذلك بقوة، وأراد نيفيل تكرار هجومه على نيفيل لكنه تفاجئ بظهرو النجم العربي-الكندي المتميز سامي زين الذي ظهر بصورة مفاجئة وهاجم اوينز بقوة وتمكن من طرده خارج الحلبة بمساعدة من صديقه.

النزال الثاني

سمر راي -تهزم- بري بيلا

تم استعراض لقطات من برنامج توتال ديفاز ترويجا للمواجهة السابقة بعد ظهور خلاف بين سمر راي وبري بيلا، وتمكنت سمر من الفوز بالنزال بعد ظهور النجمة لانا بصورة مفاجئة مما شتت انتبهاه بري، وبعد انتهاء النزال دخلت لانا إلى الحلبة وهاجمت بيلا بضربة قوية وغادرت الحلبة وهي تتفاخر بهجومها.

النزال الثالث: إقصائي غير متكافئ

شيمس وروسيف وباريت -يهزمون- دولف زيجلر

تمكن دولف زيجلر في البداية من إقصاء المصارع الإنجليزي كينج باريت في البداية، وكان قريبا من إقصاء شيمس لولا تدخل روسيف في اللحظات الأخيرة ونجح كلاهما بالإطاحة به بعد ذلك. ثم أعيدت مشاهد من افتتاح العرض بين فينس وشين مكمان الذي تألق بالإطاحة بعناصر الأمن الذين حاولوا طرده من الصالة.

النزال الرابع

فريق ساشا بانكس وبيكي لينش -يهزم- فريق نايومي وتامينا سنوكا

شاهدت بطلة الديفاز تشارلوت المواجهة بجانب الحلبة برفقة والدها الأسطوري ريك فلير، وبعد انتهاء النزال نفذت تشارلوت هجوما مباغتا على ساشا بانكس وبيكي لينش وغادرت الحلبة. ظهر ار تروث خلف الكواليس وهو يعمل علبة مأكولات وحاول تقديمها لشريكه السابق جولدست الذي أخذ يتحدث عن معنى الشراكة كفريق ورفض ما قدمه له تروث، وكانت العلبة بعد ذلك من نصيب مارك هنري الذي كان متواجدا إلى جانبهما.

النزال الخامس: بطولة الزوجي

فريق كوفي كينجستون وبيج إي -يهزم- فريق أي جي ستايلز وكريس جيريكو

تمكن المصارع بيج إي من حسم المواجهة لفريقه والحفاظ على اللقب بعد ضربة قاضية ثبّت من خلالها النجم كريس جيريكو بعد نزال قوي وممتع للغاية، عاد أي جي ستايلز للحلبة وحاول مساعدة شريكه على النهوض، لكنه تفاجئ بجريكو ينفذ ضربته القاضية “كود بريكر” عليه ثلاث مرّات متتالية، كما قام الأخير بحشو فم ستايلز بقميص الشراكة الخاص بهما Y2AJ في نهاية المشهد.

النزال السادس: ليس على اللقب

كاليستو -يهزم- تايلر بريز

عُرض فيديو ترويجي خاص بإصدار الفيديو الجديد الخاص بأفضل المواجهات التي قدّمها نجوم عرض NXT الذي سيتم طرحه في الأسواق قريبا، وأكد المذيع مايكل كول على تكريم المصارع الأسطوري بيج بوس مان في قاعة المشاهير عن العام الحالي 2016 إلى جانب الأسطورة ستينج والاخرين.

أجرت المذيعة جوجو مقابلة مع النجم كاليستو وسألته عن فوزه في المواجهة، وقال إنه سعيد بكل ما يحققه مع بطولة الولايات المتحدة، وأنه يرغب بأن يسير على خطى النجوم الكبار الذي سبقوه أمثال إيدي جيريرو وري مستريو، لكن النجم رايباك قاطعه وأخذ يتحدث عن حجم كاليستو الصغير والمقارنات التي ذكرها مع النجوم السابقين.

النزال السادس

المصارع رايباك -يهزم- كيرتس اكسل

تمت إعادة بعض اللقطات من افتتاح العرض بين فينس وشين مكمان والحديث عن انقطاع الروابط بينهما، ثم ظهر فينس يتحدث بهاتفه خلف الكواليس حول عمل الاتحاد من أجل كسر الرقم القياسي في عدد المتفرجين في الريسلمانيا 32، لكن ستيفاني قاطعته وطلبت منه مناقشة ما حدث بينه وبين شقيقها وذكّرته بأن شين هو ابنه الوحيد، وقالت إن عليه عدم نسيان ذلك مطلقا، وأكد لها فينس بدوره بأنه يتولى الأمور بشكل جيد.

النزال السابع

دين أمبروز -ضد- براي وايت

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب تدخل برون سترومان ولوك هاربر وإريك روان وهجومهم على دين أمبروز بعد دخولهم بصورة مفاجئة وسط الظلام، دخل تربل اتش بعد ذلك إلى الحلبة للهجوم على خصمه لكنه تفاجئ بردة فعل براي وايت الذي أخذ يرمقه بنظرات حادة أسعدت الجماهير، لكنه قرّر مغادرة الحلبة بعد ان مسح بيده على حزام تربل اتش الكبير.

استعد تربل اتش للهجوم على خصمه دين أمبروز بصورة مباشرة، لكنه نزل من الحلبة وأخذ يجهز طاولة المعلقين من أجل ضربه فوقها مرّة أخرى، وعندما عاد إلى الحلبة وجد أمبروز له بالمرصاد وباغته بضربة “ديرتي ديدز” قاضية أطاحت به على الأرض، وانتهى العرض على مشهد احتضان دين أمبروز لحزام WWE للوزن الثقيل عند زاوية الحلبة.

الخبر | اخبار اليوم لعشاق المصارعة.. نتائج عرض الرو بتاريخ 8-3 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق