عاجل

اخر اخبار مصر العاجلة اليوم استمرارا لتفكك حلفاء الإخوان بالخارج.. باسم خفاجى يؤسس كيانا منفصلا بتركيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استمرار لحالة التفكك التى يشهدها تنظيم الإخوان وحلفاءهم فى الخارج، أعلن باسم خفاجى، أحد حلفائهم الهارب فى تركيا، عن تدشين كيان سياسى جديد فى إسطنبول تحت مسمى "رؤية للتغيير"، داعيا قيادات الإخوان للانضمام له، ليعد كيانا سياسيا منفصلا عن تحالف دعم الإخوان فى الخارج.

وأضاف خفاجى فى بيان له منذ قليل، أن الفترة الحالية لا تتطلب فكرة البيانات والمبادرات حول الأهداف، والتحول إلى أنماط العمل الفعلى من أجل تحقيق تلك الأهداف.

وزعم أحد حلفاء الإخوان فى تركيا أن كيان رؤية للتغيير سوف ينطلق من البداية بخطوات عملية واضحة يجرى الإعلان عنها تباعا، والتنسيق والتشبيك مع مختلف مكونات المجتمع المصرى، من أجل التعاون على ساحات العمل، وليس فقط الأفكار والمبادرات.

وأوضح خفاجى أن العمل التنفيذى سيعتمد على أنماط ووسائل القيادة والإدارة الحديثة لمتابعة تحقيق النتائج والأهداف العملية، وسيقدم لأنصار الإخوان تقارير دورية بنتائج التحرك، موضحا أن هذا الكيان سيبتعد عن المبالغات التى قام بها كيانات أخرى تابعة للإخوان.

وأشار إلى أنه سيتم الإعلان عن الخطوات التنفيذية لبرنامج عمل "رؤية للتغيير" خلال الفترة القريبة القادمة، وستوجه الدعوة إلى جميع القوى والتيارات للانضمام له.

الخبر | اخر اخبار مصر العاجلة اليوم استمرارا لتفكك حلفاء الإخوان بالخارج.. باسم خفاجى يؤسس كيانا منفصلا بتركيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق