اخبار فلسطين اليوم وفد من مركز التدريب المهني في قلقيلية يزور جامعة خضوري

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن  

 استقبلت جامعة فلسطين التقنية – خضوري ، وفدا من مركز التدريب المهني في قلقيلية التابع لوزارة العمل ضم مديرة المركز إيمان سويدان وعدد من طاقم المركز و أكثر من 40 متدربة من تخصصات السكرتارية وتصنيع الملابس والخياطة ، وذلك بهدف التعرف على الجامعة وتخصصي أتمتة المكاتب وتخصص الأزياء وتصنيع الملابس، حيث كان باستقبال الوفد رئيس قسم العلاقات المحلية عمر جودة، والمحاضرة في تخصص أتمتة المكاتب فداء الصباح. في بداية الزيارة، رحب عمر جودة  بوفد مركز التدريب المهني، وعبر عن سعادته بلقائهم في حرم جامعة خضوري، وقدم جودة نبذة تعريفية عن نشأة الجامعة منذ عام 1930 كمدرسة زراعية حتى اليوم والمراحل التي مرت بها وصولا إلى تحويلها عام 2007 لتصبح الجامعة الحكومية التقنية الأولى والوحيدة بالوطن، ثم تطرق جودة إلى التعريف بالكليات الأكاديمية والتقنية والتكنولوجية التي تضمها الجامعة، والمراكز العلمية التي تضمها، والتطورات التي تشهدها الجامعة في مختلف المجالات خاصة في المجالات الإنشائية والأكاديمية والبحثية. 

 كما وتطرق جودة بشكل تفصيلي إلى إجراءات القبول والتسجيل بالجامعة لجميع الكليات الأكاديمية وأقسامها، بالإضافة لنظام المنح الدراسية المتنوع والفريد من نوعه والذي يغطي أكثر من 80% من طلبة الجامعة عدا نظام القروض، ومتابعة الطلبة الخريجين بعد تخرجهم بتنظيم أيام توظيف لهم. وقدمت المحاضرة فداء الصباح من تخصص أتمتة المكاتب بالجامعة نبذة عن تخصص أتمتة المكاتب   وأهميته في تخريج طلبة مؤهلين لإدارة المكاتب والقيام بالأعمال المكتبية، وتطرقت الصباح إلى الخطة الدراسية لتخصص أتمتة المكاتب واهم المساقات التي تدرس فيه. كما ونظمت العلاقات العامة بالجامعة زيارة ميدانية للوفد الزائر إلى قسم الأزياء وتصنيع الملابس ومركز الكفايات لتصميم الأزياء وصناعة الملابس التابع للقسم ، حيث قدم المحاضر في قسم الأزياء ومدير مركز الكفايات سامر الصعبي نبذة تعريفية عن قسم الأزياء ومركز الكفايات، بالإضافة إلى شرح عن أهم الماكينات والآلات والأجهزة المتطورة وبرامج التصميم العالمية المعتمدة بالقسم والمركز.

 وبدورها ، عبرت إيمان سويدان  نيابة عن طاقم ومتدربي مركز التدريب المهني عن سعادتها بزيارة جامعة خضوري العريقة، وعن إعجابها بالتطور الهائل و النوعي  الذي وصلت إليه جامعة خضوري في السنوات القليلة الماضية، متمنية مزيدا من التقدم والتطور لجامعة خضوري.

الخبر | اخبار فلسطين اليوم وفد من مركز التدريب المهني في قلقيلية يزور جامعة خضوري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق