اخبار مصر اليوم مباشر الثلاثاء 08 مارس 2016 محافظ الإسكندرية لـ«وفد الجمعيات الأهلية»: «انقذوا الشعب من ثقافة بير السلم»

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طالب المهندس محمد عبدالظاهر، محافظ الإسكندرية، الثلاثاء، وفد الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية بالإسكندرية، خلال لقائه بهم، الثلاثاء، بديوان المحافظة، بتحمل المسؤولية في توعية وتثقيف المواطنين البسطاء وحمايتهم من «ثقافة بير السلم».

وقال المحافظ، خلال اللقاء، إن مصر لن يستقيم حالها دون المسامحة بين المواطنين أنفسهم، موضحًا ضرورة أن تقوم الجمعيات الأهلية، والتي تعتبر الذراع الشعبي في مصر، بدورها المنوط بها في حماية المواطنين البسطاء من الأفكار الدخيلة عليهم، والتي سيطرت عليهم لفترات طويلة من الزمن.

وشدد على ضرورة إقامة ندوات وبرامج تثقيفية في المناطق الشعبية لتوعية المواطنين ومجابهة الأفكار المتطرفة والمغلوطة وتأصيل الوطنية المصرية لديهم من خلال غرس حب الوطن والمصلحة العليا أولًا.

من جانبه قال نبيل متري، نائب رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية بالإسكندرية، إن المحافظة بها نحو 2700 جمعية أهلية تقوم بدور توعوي تنويري تثقيفي خاصة في المناطق العشوائية.

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر الثلاثاء 08 مارس 2016 محافظ الإسكندرية لـ«وفد الجمعيات الأهلية»: «انقذوا الشعب من ثقافة بير السلم» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصري اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق