اخبار مصر الان تكريم عدد من المبدعات في اليوم العالمي للمرأة بجامعة طنطا

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظم قسم اللغة العربية وآدابها بكلية الآداب جامعة طنطا، اليوم، مؤتمرا بعنوان "دراسات في إبداع المرأة المصرية والعربية"، احتفالا باليوم العالمي للمرأة الذي يوافق اليوم 8 مارس، وذلك إدراكًا لقيمة المرأة المحوري في المجتمع المصري، وإيمانًا بدورها المبدع في الحضارة الإنسانية.
يهدف المؤتمر إلى تشجيع البحث العلمي، ودعم المبادرات الثقافية والعلمية التي تجمع الباحثين من مختلف الجامعات المصرية، وخدمة المجتمع المحلي، وتكريم رموز الفكر والإبداع النسائي على المستوى القومي المصري، ومستوى محافظة الغربية، والسعي إلى أن تكون كلية الآداب وجامعة طنطا منارة ثقافية وعلمية على المستوى المحلي والقومي.
وشهد المؤتمر تكريم كل من: الدكتورة وفاء كامل عضو مجمع اللغة العربية، والروائية هالة البدري، والشاعرة سحر سامي، وأهدى المؤتمر شهادات التقدير لعدد من المبدعات منهم: الدكتورة نانسي إبراهيم، والشاعرة والمترجمة أمل جمال.

الخبر | اخبار مصر الان تكريم عدد من المبدعات في اليوم العالمي للمرأة بجامعة طنطا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق