عاجل

اخبار اليوم طلاب المدينة الجامعية ببنها يتظاهرون احتجاجا على تعد 3 سائقين على زميلهم

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تجمهر العشرات من طلاب المدينة الجامعية للبنين ببنها أمام مستشفى بنها الجامعى احتجاجا على تعدى 3 سائقين «سيارات أجرة» على زميلهم الطالب محمد حمدى بكلية التربية الرياضية بالضرب. 

وطالب الطلاب رئيس الجامعة الدكتور على شمس الدين بمخاطبة مدير أمن القليوبية لتخصيص نقطة شرطة ثابتة وتكثيف التواجد المرورى ورجال مباحث المرور لوقف ما وصفوه بـ«بلطجة السائقين».

من جهته أرسل الدكتور سليمان مصطفى نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب خطاباً عاجلاً للواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية طالبه فيه بتخصيص دورية ثابتة أمام المدينة الجامعية بكفر سعد وكمين للشرطة لتأمين طلاب المدينة وحمايتهم.

وكان اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من الدكتور جمال سوسة المشرف العام على المدن الجامعية يفيد بإصابة طالب فى مشاجرة مع سائقى 3 سيارات أجرة «سوزوكى» أمام المدينة الجامعية وتم نقله لمستشفى الجامعة وإسعافه.

انتقل علي الفورالمقدم صلاح عبد الفتاح رئيس مباحث مركز بنها وتم السيطرة علي الموقف وضبط السائقين الثلاثة ونقلهم لمركز شرطة بنها وتحرير محضر بالواقعة وإحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق. 

فيما دفعت إدارة الأمن المدني بالجامعة بتعزيزات من أفرادها لمحيط المدينة الجامعية لمنع أي احتكاكات بين الطلاب والسائقين أو تجدد أزمة طالب التربية الرياضية.

الخبر | اخبار اليوم طلاب المدينة الجامعية ببنها يتظاهرون احتجاجا على تعد 3 سائقين على زميلهم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق