اخبار العالم الان محافظ المنيا: ترخيص كشك لسيدة مريضة وتوفير سكن لزوجة شهيد

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد اللواء طارق نصر، محافظ المنيا، اليوم اللقاء الأسبوعي بالمواطنين، بحضور العميد مصطفى عبد الرحيم، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، والدكتورة أمل عليوة، مدير إدارة خدمة المواطنين.

واستمع المحافظ لمطالب العديد من الحالات، وبحث عددًا من هذه الشكاوى مع رؤساء الأجهزة التنفيذية فورًا أثناء اللقاء، وتمت إحالة البعض الآخر إلى جهات الاختصاص.

وافق اللواء طارق نصر خلال اللقاء على استثناء أحد الطلاب من متحدى الإعاقة للالتحاق بإحدى المدارس، كما وجه بدراسة توفير سكن لزوجة شهيد بملوي، ووافق أيضا على منح سيدة مريضة بفيروس سى ترخيص لمدة سنة لكشك خاص بها.

وأكد المحافظ خلال اللقاء على ضرورة التجاوب المباشر من قبل رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى لمشكلات المواطنين، وكلف رئيس مدينة ابوقرقاص بتوفير وظيفة لأحد الشباب بشركة السكر، مشيرا إلى أن المحافظة بكامل أجهزتها تسعى لتلبية مطالب المواطنين والعمل على رفع العبء والمعاناة عن كاهلهم.

ووجه اللواء طارق نصر بدراسة شكوى أحد المواطنين من تأخر المعاش التأميني لوالده، وكلف الوحدة المحلية لتنفيذ قرارات الإزالة لصبة خراسانية بالشارع العام تسببت في تضرر مواطنين بقرية بردنوها وسرعة دق الآبار بإحدى العزب بقرية طوخ الخيل.

الخبر | اخبار العالم الان محافظ المنيا: ترخيص كشك لسيدة مريضة وتوفير سكن لزوجة شهيد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق