اخبار العالم الان القبض على مصري في الكويت بحوزته 7 آلاف قرص «ترامادول»

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بدولة الكويت، من القبض على مواطن مصري يروج حبوب "الترامادول" في منطقة الفروانية وبحوزته سبعة آلاف قرص، وذلك بعد أن سقط في كمين محكم أثناء بيعه لأحد المصادر السرية كامل الكمية مقابل 7000 دينار.

وقامت إدارة المخدرات بإحالة المواطن المصري والمضبوطات لجهات التحقيق لمعرفة مصدر هذه الحبوب وكيفية دخولها للبلاد تمهيدا لإحالته إلى النيابة العامة بتهمة حيازة وترويج مواد مخدرة.

جاء ذلك ضمن جهود وزارة الداخلية في مكافحة المخدرات والقبض على مهربيها ومروجيها لحماية المجتمع من هذه الآفة التي قد تفتك بشبابها، تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات التابعة لقطاع شئون الأمن الجنائي من تسجيل 8 قضايا إتجار بالمواد المخدرة والمؤثرات العقلية والقبض على 10 متهمين منهم 8 مقيمين من جنسية عربية ومواطن وآخر من غير محددي الجنسية، كما تم ضبط كيلو من مادة الشبو المخدرة وكيلو جرام من مادة الهيروين و120 جرام من مادة الحشيش و(6200) حبة مخدرة.

الخبر | اخبار العالم الان القبض على مصري في الكويت بحوزته 7 آلاف قرص «ترامادول» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق