اخبار السعودية ثلاث وفيات و11 جريحاً في ستة حوادث مرورية اليوم الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

توفي ثلاثة أشخاص وأصيب 11 آخرون في ستة حوادث مرورية وقعت في حائل وتبوك والطائف. وقال المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بحائل محمد الطيار إن حادث تصادم على طريق الصناعية بين ثلاث سيارات أسفر عن وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة اثنين، وفي حادث آخر بحي الجبل أصيب شخص بحالة خطرة، مشيراً إلى انقلاب سيارة تقل ثلاثة أشخاص مما أدى إلى إصابتهم بجروح خطيرة.
وفي منطقة تبوك، أفاد المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بالمنطقة خالد العنزي أن فرق الإسعاف باشرت حادثاً على طريق مركز بدا - النجيل التابع لمحافظة الوجه، نتج عنه ثلاثة حالات حرجة جداً. وأضاف أن حادثاً آخر وقع على طريق الكتيب في محافظة تيماء أدى إلى إصابة شخصين، ونقلها إلى مستشفى المحافظة، وحالتهما مستقرة.
وفي محافظة الطائف، أصيب رجل أمن وشخص آخر إثر انقلاب دورية تابعة للقوات الخاصة لأمن الطرق عقب اصطدامها بسيارة "هايلوكس" على طريق جنوب الطائف، حسب ما ذكر شادي الثبيتي المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بالمحافظة.

الخبر | اخبار السعودية ثلاث وفيات و11 جريحاً في ستة حوادث مرورية اليوم الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق