اخبار السعودية “المياه الوطنية”: فيديو تسرب مياه الصرف الصحي بياسمين الرياض ناتج عن التعدي على الشبكة اليوم الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 44 ارسل لصديق نسخة للطباعة

إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول مؤخراً الذي يرصد أحد المواطنين من خلاله تسرب مياه الصرف الصحي بالشارع المقابل لمنزله بحي الياسمين بالرياض، فتود شركة المياه الوطنية أن توضح لعملائها الكرام بأنها باشرت البلاغ في حينه، وعند معاينة الموقع تبين بأن التسرب ناتج عن التعدي على شبكة الصرف الصحي من قبل إحدى الشركات التابعة لجهة خدمية أخرى. علماً بأن هذه الشبكة لم يتم تدشينها حتى الآن وهي تحت الإنشاء حالياً، وقد تم مخالفة الشركة المتعدية على الشبكة وفق الأنظمة المتبعة في هذا الشأن. وتؤكد الشركة على ضرورة عدم التعدي على الشبكة واستخدام المرافق العامة بصورة غير نظامية، وذلك تلافياً لأي أضرار قد تلحق بالشبكة العامة سواءً للصرف الصحي أو المياه، مشددة على أنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين. هذا وتدعو الشركة عملائها الكرام إلى الإبلاغ عن أي ملاحظات على شبكتي المياه والصرف الصحي عبر القنوات الرسمية المعتمدة والمخصصة للتواصل مع العملاء.
صرح بذلك المهندس/ عبدالله الشايع
مدير وحدة أعمال الرياض بشركة المياه الوطنية

الخبر | اخبار السعودية “المياه الوطنية”: فيديو تسرب مياه الصرف الصحي بياسمين الرياض ناتج عن التعدي على الشبكة اليوم الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق