عاجل

اخبار اليوم الحكم بإعدام طالب ذبح خالته فى أسيوط

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قضت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أسيوط برئاسة المستشار محمد مصطفى، بإعدام متهم والسجن المؤبد لشقيقه، لذبحهما خالتهما أخذا بالثأر بمركز أبنوب.

وأجمعت هيئة المحكمة على إعادم عمرو عبدالحي (23 عاما) طالب بكلية التربية الرياضية، والسجن المؤبد لشقيقه علاء، محامي، بعد إدانتهم بذبح خالتهم أخذا بالثأر لذبح نجلها شقيقهما.

تعود الواقعة لنوفمبر 2014 بقيام المتهمان بقتل أيسر عباس (57 عاما)، خالت المتهمان، بعد أن أعد المتهم الأول سلاحا أبيض "مطواة"، وتربص للمجنى عليها واقتادها لمنطقة جبلية مستخدما دراجة بخارية، وقام بذبحها من رقبتها، فيما كان المتهم الثاني يعاين المكان.

حيث كشفت تحريات النقيب أحمد سعد زغلول، معاون مباحث مركز منفلوط، قتل نجل المجني عليها لشقيق المتهمان، لذا قرر المتهمان الانتقام منه بقتل والدته، فى أحد المنحدرات الجبلية والتخلص من السلاح المستخدم في الواقعة.

من ناحية أخرى، حجزت المحكمة دعوى قتل صاحب سوبر ماركت، لقاضى بقصد السرقة، إلى جلسة الخميس المقبل للاطلاع على رأي مفتي الجمهورية والنطق بالحكم، حيث أحال رئيس المحكمة أوراق القضية للمفتي لابداء الرأي الشرعي، وذلك فى الواقعة التى تعود إلى مارس 2015 حيث اتهم هاني.ع. (48 عاما) صاحب سوبر ماركت، بقتل قاضى.

وكشفت التحريات أن الجانى كان يمر بضائقة مالية، وفور علمه بوصول المجني عليه إلى شقته طرق الباب وعندما فتح قام المتهم باقتياد المجني عليه لغرفة نومه وإخراج سلاح أبيض كان بحوزته وطعنه عدت طعناتأودت بحياته، واستولى على مشغولات ذهبية قيمتها 19 ألف و320 جنيها، وقام شقيق المتهم بالتصرف في المسروقات.

الخبر | اخبار اليوم الحكم بإعدام طالب ذبح خالته فى أسيوط - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق